عندما يزداد الضغط على صلاح قبل موقعة فولهام اليوم!

يمر النجم المصري، محمد صلاح، بفترة سيئة مع فريقه ليفربول الإنجليزي، فقد أحرز فقط خلال آخر9 ثمانية مباريات هدفًا واحدًا، وباءت جميع محاولاته بالفشل في التسجيل خلال تلك المدة.

اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، كان قد أحرز 44 هدفًا خلال 52 مباراة الموسم الماضي بكل البطولات وحصد جائزتي لاعب الموسم في إنجلترا وهدّاف البريميرليج، لكنه يعاني في هذه الفترة من الموسم، حيث يرجع آخر هدف له إلى التاسع من فبراير الماضي أمام بورنموث.
لم يسجل صلاح في فوز ليفربول التاريخي ضد بايرن ميونيخ في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب أليانز أرينا، وسيكون على موعد مع العودة للتسجيل اليوم الأحد عندما يحل الريدز ضيفًا على فولهام بملعبه كرافن كوتاج في العاصمة لندن لحساب الجولة 31 من الدوري المحلي

وبعدما اشترك في تسجيل 3 من أهداف ليفربول الأربعة ضد بيرنلي الأسبوع الماضي، انهال يورجن كلوب بالمديح على لاعبه.. “بالنسبة لي لقد كان صلاح أفضل لاعب على أرض الملعب لكنه لم يسجل، لست متأكدًا من أنكم سترون ذلك كثيرًا لأنه مهاجم ولم يسجل، لكننا لا نعاني من أي مشاكل مع الثقة”.

وقال قائد ليفربول، جوردان هندرسون، في حديث صحفي لقناة النادي الرسمية قبل موقعة فولهام التي سيغيب عنها بداعي الإصابة: “نحن في موضع الصدارة بالنسبة للفريق واللاعبين، فنحن حققنا تقدمًا ونسعى لمزيد من النجاحات، خذ مو صلاح كمثال”.
وأكمل “في العام الماضي رافقت مو صلاح إلى حفل جوائز الاتحاد الإنجليزي وقد فاز بأفضل لاعب، وكان الجميع يحتفون به، بالنسبة لي إنه أفضل هذا العام من سابقه، عندما أدخل إلى نفق الملعب وأرى مو يصطف معنا فذلك يمنحني الثقة والإيمان، أعرف كيف هو الشعور إن كنت على الجانب الآخر”.

وأضاف “إنه لا يزال يناطح اللاعبين الكبار على صدارة لائحة هدّافي الدوري، على الرغم من اضطراره لأداء دور مختلف قليلًا لصالح الفريق،

واختتم “لقد اضطر إلى التغير والتكيف خلال هذا الموسم، لقد ساهم بالكثير لهذا الفريق”.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *