فتحى سند : يجب اغلاق ملف الفتنه والإثاره بين الناديين !

من صفحات الاعلامي الكبير فتحي سند

كنت ضيفا.. الكابتن شريف عبد المنعم.. وانا.. مع الكابتن جمال عبد الحميد.. ودار الحوار حول ما قاله الكابتن شريف وانتشر على مواقع الخراب الاجتماعى.. وتكلمت معه على الهواء عن البوست الذى كتبته على صفحتى.. ” عيب ياكابتن شريف “.. والذى لم يعجب بعض الاصدقاء الاهلاوية.. فإعتذرت وكتبت بوست اخر قلت فيه : “برافو.. كابتن شريف.. برافو كابتن مرتضي.. برافو كابتن سبد.. وكمان برافو كابتن غندور…… وبرافو مين.. والا.. مين . وع البركة.
دافع الكابتن شريف عن نفسه.. وقال انه لم يتكلم بإساءه عن الزمالك وان سيرة الزمالك لم تأت من قريب او بعيد وانه يتمنى للزمالك ان يفوز بالكونفدرالية.. وان هناك من ” لفق هذا الكليب بالمونتاج ووضعه علي الفيس بوك “.. وكلام كتير اقنعنى واقنع الكابتن جمال عبد الحميد بأنه برئ من هذا الاتهام.. وانا صدقته لمعرفتى به انه واضح وصريح.. بدليل انه لم ينف انه كان يتكلم عن مباراة الاهلي والزمالك القادمة في الدورى.. واللى قال عنها فئ البرناج… حيتغلبوا… وهذا حقه.
اذن.. الصورة إتضحت.. ويجب ان يتم اغلاق هذا الملف.. والكف عن اثارة فتنة لا مبرر لها.. والعملية مش ناقصة.. واخوانا اللى عاوزين يولوعوها.. يهمدوا.. لأن جماهير الزمالك والاهلى واعية ومحترمة وكتير جدا منهم عايشين فى بيت واحد..

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *