فساد لجنه حكام القاهره مستمر في عز الضهر

كتب : محمد سنجر

مازالت لجنه حكام منطقه القاهره  لكره القدم تصدر المشاكل  للحنه الحكام الرئيسيه بعدم ابلاغ الكثير من الحكام بالمباريات لدرجه ان هناك اسبوعيا تقام بعض المباريات بدون حكام بسبب سمرتير اللجنه عز شاهين الدائم  علي عدم ابلاغ حكام معينه سواء بالنسيان او تجاهلهم .

كنا زاد حده الشكوي من بعض الحكام بسبب تميزه لبعض الحكام باسناد المباريات العامه لهم وتجاهل الكثير من الحكام الذين يقولون انهم ملهمش ضهر او واسطه وذلك غير المعامله السيئه من سكرتير اللجنه رغم تواجد معه رموز ذو قيمه باللجنه امثال خليل حامد وغيره  لانه اصبح مسيطر علي مقاليد لجنه حكام القاهره لانه يتسم بابلاغ اللجنه الرئيسيه بكل كبيره وصغيره عن الحكام وزملائه باللجنه كما تقول مصادرنا من داخل اللجنه الفرعيه .

المعروف ان عز شاهين متواجد باللجنه منذ اكثر من عشر سنوات  وتقول كل مصادرنا انه لم يفيد اللجنه كل هذه السنوات  ولا يملك مؤهلات جلوسه علي هذا الكرسي الهام  حيث ا….. ولكنه يستفيد ماليا ومعنويا …

والسؤال هل لجنه حكام القاهره ليس فيها من الخبرات لتولي هذه المسئوليه لاكبر لجنه حكام بمصر وهي منبع الحكام الدوليين والمؤهلين .

وسؤال اخر  لماذا الصمت حول احد اقارب سكرتير اللجنه الذي  يلعب بشكل دائم اكثر من  مباريات  اسبوعيا في القسم الاول والثاني والخماسي وقطاعات الناشئين  وحكم فار ؟

واين لجنه الحكام الرئيسيه من ذلك الفساد الذي عم علي اكبر لجنه حكام بمصر .

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *