فى ودية الإستعداد للإمم الأفريقيه للشباب: فوز منتخب مصر الأوليمبي بهدفين فى شباك الإمريكان؛وغريب يشيد بــ الشباب..

حقق منتخب مصر الاوليمبي فوزا مستحقا علي نظيره الأميركي بهدفين دون رد حمل توقيع احمد ياسر ريان ومحمد صادق في الدقائق 40 و81 في المباراة التي جمعتهم امس بإسبانيا ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهة كأس الأمم الإفريقية 2019 للشباب والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

جاءت المباراة متوسطة المستوي منذ بدايتها حتي جاءت الفرصة الأولي في الدقيقة 7 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدي لها عمر رضوان لترتد أمامه ويشتتها الدفاع لتمر الكرة بسلام علي الفريق المصري.

وكثف الفريق المصري محاولاته الهجومية بإرسال أكثر من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أخطرها في الدقيقة 17 ونجح الدفاع الأمريكي في تشتيتها.

وفي الدقيقة 40 حصل الفريق المصري على ضربة ركنية نفذت عرضية داخل منطقة الجزاء ليتابعها أحمد ياسر ريان بتسديدة ارتطمت بالقائم وعانقت الشباك.

وأنقذ عمر رضوان مرماه من هدف التعادل في الدقيقة 42 بعد ضربة حرة مباشرة تم تنفيذها بتسديدة قوية أبعدها الحارس المصري إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأمريكي.
وهدأ اللعب في الشوط الثاني تماماً مع محاولات طفيفة من المنتخب الأمريكي في اختراق الدفاع المصري لكن دون جدوى.

وجاءت الدقيقة 81 بهدف رائع عن طريق محمد صادق الهدف الثاني بعد عرضية متقنة في منطقة الجزاء سيطر عليها بيسراه ثم أرسل تسديدة قوية عانقت الشباك.

وحرص شوقي غريب المديير الفني للمنتخب الأوليمبي الوطني علي توجيه الشكر للاعبيه عقب الفوز امام المنتخب الأميركي في اولي مبارته الودية الخارجية لافتا بأن الجميع في حالة تركيز كاملة لتحقيق اقصي استفادة من معسكر اسبانيا.

وقال غريب حاولنا اشراك معظم اللاعبين وراعينا مشاركتهم مع فرقهم في الدوري المصري ونسعي لزيادة الخبرات لدي لاعبينا والتي تثقل صفات اللاعب الدولي وتساهم في تطويره بشكل كبير.

واختتم غريب عن مباراة الفراعنة امام هولندا والمقرر لها 26 مارس الجاري قائلا مازال امامنا مباراة اخري قوية مع المنتخب الهولندي والذي يعج بالنجوم الكبار امثال جاستن كلويفرت وكالفين ستنجس ودوري دورتي والتي تشارك مع اكبر أندية اوروبا وستكون فرصة جيدة للاشراك باقي اللاعبين الذين لم يشاركو في مباراة اليوم.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *