أسطورة ليفربول "راش" لـــ صلاح ..: كلنا ممرنا بهذة الأوقات.. المهم الحفاظ على الثقة..!

كتب/ العربي اليوم “كوره”

يستضيف ليفربول نظيره توتنهام هوتسبير عصر اليوم الأحد بملعب أنفيلد لحساب الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وعينه على احتلال الصدارة مرة أخرى بعدما خطفها مانشستر سيتي أمس بفوزه ضد فولهام بهدفين نظيفين.

ويعتقد أسطورة ليفربول، راش، أن محمد صلاح سيستعيد مستواه في أقرب وقت ممكن، وسينافس بقوة على الحذاء الذهبي الإنجليزي للموسم الثاني تواليًا.

اللاعب البالغ من العمر”26″ عاماً  قدّم مردودًا استثنائيًا الموسم الماضي وتوّج بجائزتي لاعب العام وهدّاف الدوري، بيد أنه هذا الموسم لم يستطع تقديم نفس الأداء وسجل هدفًا وحيدًا في آخر عشر مباريات لليفربول في جميع المسابقات.

تفصيلًا، فشل صلاح في معانقة الشباك بآخر سبع مباريات مع الفريق، وهي السلسلة الأطول في العجز التهديفي للاعب منذ الانضمام إلى الريدز طليعة الموسم الماضي.

“لقد مررت بأوقات مثل هذه وجميعنا مر بها، النقطة الرئيسية هي الحفاظ على الثقة بالنفس، إن حصلت على الفرص وأضعتها فهذه ليست مشكلة، لقد رأينا ما فعله الموسم الماضي وفي بداية هذا الموسم، احصل على تلك الفرص مجددًا وسوف تعود إليك الثقة”، هكذا وجّه راش حديثه إلى صلاح.

وتابع الويلزي المعتزل الذي أحرز 346 هدفًا بقميص ليفربول حديثه، “لقد سجل صلاح 40 هدفًا الموسم الماضي لكن ليفربول لم يفز بأي شيء، هذا الموسم لم يحرز نفس العدد في نفس المرحلة، أتمنى أن يحققوا شيئًا في النهاية”.

.. (لست مستاء من صلاح فرغم عجزه عن التسجيل، إلا أن جميع اللاعبين حوله في حالة جيدة جدا)

واختتم “امتلكنا كيني دالجليش وكان لاعبي الوسط لدينا يسجلون الأهداف، لذلك كنا نفوز بالألقاب وأحدث هذا توازنًا بيننا، أنا لست مُحبطًا لأنه لا يسجل، لأن أدائه بشكل عام جيدًا للغاية”.

قائمة الفريق المؤقتة: أليسون، ألكساندر أرنولد، فان دايك، ماتيب، روبرتسون، فابينيو، فاينالدوم، ميلنر، ماني، صلاح، فيرمينو، مينيوليه، لوفرين، مورينو، هندرسون، لالانا، شاكيري، ستوريدج، أوريغي.

وكان النجم المصري محمد صلاح قريبا من الوصول إلى الـ 47 هدفا في موسم واحد كما فعل راش، عندما أحرز 44 هدفا مع “الريدز” في الموسم الماضي في 52 مباراة في جميع المسابقات.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *