ليفربول فى مواجهة بيرنلى غدا..!: كلوب يؤكد: «مو» وراء وجودنا فى دائرة الضوء…

يحل غدا اللقاء المرتقب  لليفربول أمام بيرنلي في الأسبوع الـ 30 من الدوري الانجليزي لكرة القدم ، فيما خرج المدير الفني لليفربول كلوب “الالماني” يدافع عن نجم مصر والريدز محمد صلاح, بعد حملة من الانتقادات نالته فى الفتره الأخيره  لعدم تهديفه  وأشار ان صلاح يمتلك قدرات تهديفية هائلة، وسجلا مميزا من الأهداف.

وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة: «إذا حصلت علي بعض الفرص للتسجيل سيكون الأمر رائعا، لكن أنا كمدرب تعاملت كثيرا مع لاعبين لا يسجلون لفترة طويلة».

وأضاف: «محمد صلاح لديه سجل مميز من التهديف، وهذا سبب مركزنا الذي وصلنا له الآن واستمرار منافستنا علي لقب البريميرليج، وطالما نواصل صناعة الفرص له، فهو سيظل بخير».

في الوقت نفسه يأمل صلاح في مباراة الغد تفادي الرقم السلبي الذي يحدث لأول مرة في تاريخه مع ليفربول، خاصة انه تألق الموسم الماضي رفقة الريدز ليسجل 44 هدفا في جميع المسابقات وهو الرقم الذي لم يحققه من قبل سوي إيان راش، إضافة إلي ذلك نجح في التتويج بسباق هداف المسابقة برصيد 32 هدفا كأكثر عدد من الأهداف المسجلة.ولكن في الموسم الحالي كانت انطلاقته أبطأ بعض الشيء رغم كونه ثاني هدافي المسابقة برصيد 17 هدفا خلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، وهداف ليفربول في جميع المسابقات برصيد 20 هدفا بفارق 5 أهداف عن ساديو مانى.

أما في حالة اخفاق «مو» في هز شباك بيرنلي فإنه سيحقق رقما لم يتحقق من قبل مع ليفربول، حيث لم يسبق له أبدا عدم التسجيل مع الريدز في 5 مباريات متتالية. حيث كان أسوأ سجلاته عدم التسجيل لـ3 مباريات متتالية الموسم الماضي وفي اللقاء الرابع هز شباك هدرسفيلد تاون.

المعروف ان صلاح لم يسجل أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ثم واصل السير علي النهج نفسه خلال مباريات مانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون بالبريميرليج.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *