استمرار الطقس السىء بالأسكندريه: لقاء الأهلى والأتحاد بـــ برج العرب…!

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه لم يتم ابلاغه حتى الآن بنقل مباراة فريقه مع النادي الأهلي إلى ستاد المكس بالإسكندرية، بسبب سوء أرضية ملعب الجيش ببرج العرب.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع النادي الأهلي، بعد غد الثلاثاء، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مصيلحي، في تصريحات صحفيه:” حتى الآن لم يتم إبلاغنا بنقل مباراتنا مع النادي الاهلي إلى ستاد المكس بالاسكندرية”، مضيفا: “أرفض لعب مباراتنا مع الأهلي على ستاد المكس، بدون حضور الجمهور”.

وأضاف : “أعلم أن الأمن في الاسكندرية يرفض إقامة أي مباراة على ستاد المكس بجماهير، لذلك أرفض خوض مباراة الأهلي عليه”، مشيرًا إلى أن إدارة زعيم الثغر طبعت التذاكر الخاصة بالمباراة وستكون متواجدة في السوق اليوم، والنادي الأهلي حصل على الدعوات الخاصة به.
وتابع مصيلحي: “من الصعب أن أقول لجماهير الاتحاد أن مباراة الأهلي ستقام بدون جمهور خاصة أننا قمنا بطبع التذاكر، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات يعلم ذلك جيدًا”.

وأوضح رئيس النادي الساحلي:”من الممكن أن يتم التفاوض على تخفيض عدد الجماهير، ولكن يتم إقامة المباراة بدون جمهور أمر مرفوض تماما”.

وأشار :”ملعب الجيش ببرج العرب، أرضيته أصبحت سيئة للغاية وحرام أن تقام عليه أي مباراة في الأيام القادمة، في ظل عدم استقرار الأحوال الجوية”.

وأكمل :”ملعبي برج العرب وبتروسبورت تحملوا الكثير في الفترة الماضية في ظل إقامة معظم مباريات الدوري عليهما وذلك يجب أن يتم إراحتهما الأيام القادمة من أجل إصلاحهما”.

يذكر أن ملعب برج العرب، ظهر بصورة سلبية للغاية في مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب هطول الأمطار بغزارة.

واختتم محمد مصيلحي، تصريحاته قائلا: “أتمنى ان نظهر بمستوى متميز في مباراة الأهلي المقبلة، لمواصلة تحقيق النتائج المتميزة في مسابقة الدوري، واحتلال أحد مراكز المقدمة”، مشيرًا إلى أنه من الصعب أن ينافس فريقه على المربع الذهبي هذا الموسم في ظل ارتفاع الفارق بينه وبين المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع إلى 10 نقاط.

يذكر أن الاتحاد السكندري، يحتل المركز الثامن، في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة جمعها من 7 انتصارات وتعادل في 11 مباراة وتعرض للهزيمة في 8 مباريات، أحرز لاعبوه 34 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *