مدعي الاستثمار يحيا وينصب ويحتال بأحدي انديه السادس من اكتوبر دون رادع

كتبت : يارا مجدي

كوارث ومخالفات ومشاكل  وشكاوي اولياء امور بقطاع الناشئين من قدوم مستثمر للقطاع تحوم حوله الكثير من الاقاويل والتحذيرات والشبهات   بنادي يحمل اسما كبيرا لوزاره وهيئة محترمه بالسادس من اكتوبر  …والذي يعاني فيه مدربي النادي الشرفاء الامرين من وجود هذا المستثمر النصاب والمحتال والذي يدعي ان شركاءه اعضاء مجلس شعب واصحاب مناصب حساسه في جهات سياديه بالدوله وانه لا يستطيع احد المساس به .

وان الاعضاء من داخل النادي يتعرضون للنصب عيني عينك وبمساعده   عضو مجلس  يقال انه شريك المستثمر ووسط صمت من بعض مجلس الاداره

واخيرا قام المستثمر بالتضامن مع احد موظفي منطقه الجيزه برفع خمسه لاعبيين من قائمه النادي وبيعهم لانديه انبي والاهلي وانديه اخري .

واكد احد مدربي النادي ان اللاعبيين اكدوا ان احد اللاعبيين اعترف  بدفع ثلاثين الف جنيها للمستثمر مقابل انتقالهم للنادي الاهلي

وقام النادي برفع شكوي ضد موظفي منطقه الجيزه متهمينهم بالتضامن مع  المستثمر النصاب الذي مازال يحي داخل النادي وسط صمت من مجلس الاداره الذي بدءت الاتهامات تتويجه لبعضهم بسبب صمتهم

واخيرا وصل النصب والاحتيال لقمه المهزله ان يقوم المستثمر النصاب بالحضور ضمن مؤتمر رسمي ويدعي انه ممثل  النادي المؤتمر وانه رئيس جهاز الرياضه بالنادي   …

مما دعا احد اعضاء النادي وهو عضو نشط وشريف ومن  المهتمين بمصالح النادي  بتقديم شكوي رسميه لمجلس اداره النادي متهما المستثمر بالنصب والاحتيال وفشله في اداره منظومه قطاع الناشئين كما فعل سابقا مع انديه اخري مثل نادي الترسانه الذي تم طرده منه بسبب اقامه قضايا نصب واحتيال من الاعضاء ضد المستثمر ومجلس الترسانه قبل ذلك .

ويحي هذا المستثمر داخل النادي الكبير وكأنه اصبح مالك للمكان بتوفير مكاتب وغرف ملابس وملاعب واضاءه وكل ذلك مقابل ٥٠٠ الف جنيه  سنويا   دفع منهم ٢٥٠ الف ومتبقي عليه ٢٥٠ الف جنيه …علما انه تقاضي مبالغ من كل اللاعبيين بكل الاعمار السنيه فوق ٤ مليون جنيه ووصل سعر قيد اللاعب الي ١٥ الف جنيه في البراعم والناشئين ٢٠ الف جنيها .

الطريف ان المستثمر يأتي بفريق كامل من الهرم يستثمر فيه ويقوم بتدريبهم علي ملاعب النادي الكبير باكتوبر ويدعي انهم لاعبيين تحت بند معايشه مستغلا الملاعب والاضاءة ودورات المياه والكهرباء .

والسؤال اين مسئولي هذا النادي واين اعضاءه من هذه المهازل .

والعربي اليوم كوره تعمل بمهنيه واننا سنذكر بالاسماء عندما تكتمل لدينا كافه المستندات والتي يتواجد بين يدينا بعضها ولكن عندما تكتمل اركان حالات النصب والاحتيال بالمستندات. ستكون بالاسماء والصور ومن يتضامن معهم من اعضاء او مدربين او من مجلس الاداره … والحق الحق ان يتبع .

ولن نتركه يحيا او يحي داخل النادي الكبير كما يحلوا له وعامل فيها امام المستثمرين  .

 

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *