مديريه الشباب والرياضه : نادي الاعلاميين شبهات في بنود الشراء … وقراراتهم غير مدروسه وتعينات وزياده رواتب بالجمله

كتبت : يارا مجدي

وجهت مديريه الشباب والرياضه سهام غضبها من اسلوب اداره نادي الاعلاميين من خلال اللجنه المؤقته لاداره النادي خاصه المدير التنفيذي محرم فؤاد حيث تلقت مديربه الشباب والرياضه خطاب  وتقرير من اللجنه المؤقته للموافقه عليه من تعينات جديده والغاء الاشتراك في مسابقات محليه بدواعي تقليل المصروفات  وحوالي اكثر من ١٧٥ قرار  وخلي التقرير من اهم بند وهو بيان الايرادات والمصروفات .

وقد وجهت المديريه للجنه بالرد علي الكثير من البنود وطلبت منهم اداء دورهم كالجنه مؤقته موضحه لهم انه يسيرون في طريق الفشل  الاداري والمالي وطالبتهم بالرد علي الكثير من البنود التي ارسلوها للموافقه عليها من قبل المديريه ويكاد ان تكون المديريه تحتاج للرد واستفسار عن ١٧٥ قرار التي اتخذتها اللجنه التي وصفتها انها لجنه لم تحسن اداره النادي  وكانت هذه هي اهم  البنود كنا جاءت في رد المديريه المرفق للخبر والتحقيق

والغريب ان المدير التنفيذي محرم فؤاد قد انكر خلال الفتره الماضيه كل هذه القرارات للقريب وللبعيد … وجاء ود مديريه الشباب والرياضه فاضحا لاكاذيبهم وقد حصلنا العربي اليوم كوره علي نسخه من اصل رد الشباب والرياضه بالجيزه …. والذي جاء فيه مايلي :

ورد فى البند (٤) حيث تمت الموافقه على سلفه قدرها (خمسه وعشرين) الف جنيه للصرف منها على مستلزمات النادى وجاء الرد نحيط علم سيادتكم علمأ انه يلزم موافقتنا ببيان ما هى المستلزمات على وجه التحديد حيث يتعين تحديد الغرض المنصرف فيه .
وبالبند رقم (٨) حيث تمت الموافقه على عدم الاشتراك لفريق الطائرة مسابقه كأس مصر توفير للنفقات وذلك لعدم وجود موارد بالنادى .
وجاء الرد ب : نحيط سيادتكم علمأ ان بيان توفير النفقات له أمور أخرى يمكن مراعاتها بالنادى على سبيل المثال ( زياده العماله بالنادى _ اعاده هيكله قطاعات العمل بالنادى) لا الاعتزار عن مسابقه كأس مصر حيث انها اهم ادوار النادى المشاركه في المسابقات الرسميه التى تنظمها الاتحادات .
ورد على البنود ( ٩، ١١، ٤٣، ٤٥، ٥٢) حيث تمت الموافقه على منح سلف للعاملين .
نحيط سيادتكم علمأ انه يتعين على اللجنه الالتزام والقليل من حجم الإنفاق وذلك حتى يتمكن النادى من الاشتراك فى المسابقات لا الاعتزار عنها بحجه قله الموارد وعلى اللجنه أداء الدور المنوط بها تسير أعمال النادى وأن تكون القرارات مدروسه والاقلال فى التعينات وعدم الزيادات فى الرواتب بعض الموظفين وعدم رفع البدلات .
ورد بالبند رقم (١٠) : حيث تمت الاستعانه بالاستاذ/ اسلام ابراهيم السيد للعمل بالنشاط الرياضى حيث انه مدرب كرة يد ولاعب كرة يد بالفريق الأول بنادى الترسانة . كيف يعمل ادارى وهو مدرب و لاعب أيضا بنادى الترسانة. يرجى الافاده .
ورد بالبند رقم (١٢) : حيث تمت الموافقه على عمل السيد/ مصطفى مختار بالنادى كادارى بحمامات السباحه .
نحيط سيادتكم علمأ انه يتعين على اللجنه تقليل التعين الا فى أضيق الظروف حيث أن دورها المنوط تسير أعمال بالنادى.
ورد بالبند رقم (١٤) : حيث تمت الموافقه على تطوير قطاع الناشئين لكرة الطائرة .
نحيط سيادتكم علمأ انه يتعين على اللجنه الاشتراك في المسابقات الرسميه حيث يأتى بعد ذلك التطوير وعلى اللجنه عدم اتخاذ اجراءات من شأنه أثقال كاهل النادى .

ومن هنا نتسائل ما هو دور المشرف علي اللجنه من قبل الوزاره في ظل كل عذه الاخطاء والفشل الاداري كما جاء في رد المديريه وما هو دور المشرف علاء فهمي بالتادي …. هل خو مشارك في الفشل ؟

وهل هو ترك للجنه حريه التخبط في القرارات لتصل لهذا الفشل ؟

سؤال نتمني الرد والاجابه … وحق الرد مكفول للجميع

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *