مدرب شبيبة الساورة:: نسعى لتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل على حساب الأهلي!!

كريم الزاوي: شبيبة الساورة يفتقد للخبرات.. والأهلي لن يتأثر بالغيابات.. ونسعى لكتابة التاريخ بالتأهل على حساب الفريق الأحمر

أكد كريم الزاوي، المدير الفني لفريق شبيبة الساورة الجزائري، أن مباراة فريقه أمام الأهلي صعبة للغاية، في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الفوز لحسم التأهل الى الدور القادم في البطولة الأفريقية.

ويلتقي الأهلي مع شبيبة الساورة، في السادسة اليوم السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وفي ذات المجموعة ستقام في نفس التوقيت مباراة فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني، على أرض الأخير.
وقال الزاوي، في مداخلة فى تصريحات:

“مباراة الأهلي صعبة للغاية في ظل رغبة كل فريق في تحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل الى دور الـ8″، مؤكدًا أن المجموعة الرابعة التي وقع فيها فريقه هى واحدة من أصعب مجموعات البطولة بدليل أن كل فريق لديه الأمل في الوصول إلى الدور القادم.

 

وأضاف الزاوي: “لو تأهلنا على حساب النادي الأهلي في القاهرة، سيكون أمر تاريخي، في ظل المشاركة الأولى لشبيبة الساورة بالبطولة، وعدم امتلاكنا للاعبين لديهم خبرات أفريقية كبيرة”.

وتابع: “الأهلي تاريخ عريق ومن أكبر الأندية في أفريقيا ويلعب دائما للفوز بالبطولة، يمتلك لاعبين على مستوى عالي من الكفاءة ولديهم خبرات أفريقية كبيرة وقادرين على حسم المباراة في أي وقت”.

وأردف مدرب شبيبة الساورة: “الفريق الأحمر جميع خطوطه متماسكة، ولن يتأثر بغياب لاعب أو اثنين، مؤكدا أن اللاعب الاحتياطي في القلعة الحمراء مثل الأساسي ولا توجد أي فروق كبيرة بينهما”.

وأشار إلى أن فريقه تعرض للخسارة في المباراة الأولى له بدور المجموعات، لعدم وجود أي خبرات أفريقية للاعبين، ولكن بعد ذلك أصبح الفريق أكثر قوة وانسجاما بين جميع اللاعبين”.
وأردف الزاوي:”سنلعب مباراة السبت المقبل، من أجل تحقيق الفوز والعبور الى دور الثمانية لأول مرة في تاريخنا”.

ويحتاط الأهلي للفوز بالمباراة اليوم، لحسم بطاقة التأهل الى الدور القادم في البطولة الأفريقية دون النظر لباقي نتائج فرق المجموعة.

ويحتل الفريق الأحمر، صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط وياتي فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني بنفس الرصيد، ويحتل سيمبا التنزاني المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وشبيبة الساورة المركز الرابع بـ5 نقاط.

 

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *