هل يعيد معلول للأهلى لقبه الغائب..!

العربي اليوم “كوره” :تقارير

أصبح  معلول هو اللاعب الأبرز في تشكيلة الأهلي خلال الفترة الأخيرة، كما أنه اللاعب الأكثر تأثيرا في الأداء الأحمر، بفضل المستوى الذي يقدمه حاليا مع الفريق وخصوصا في البطولة الإفريقية، الذي يمتلك فيها معلول خبرات كبيرة من سابق مشاركاته مع المارد الأحمر وأيضا لعبه مع منتخب بلاده تونس.

الظهير التونسي صنع هدفين في مباراة الأهلي الأخيرة أمام فريق شبيبة الساورة الجزائري والتي فاز بها الفريق بثلاثية دون رد، وقدم مستوى أكثر من رائع جعله يحصد جائزة رجل المباراة، ونفس الأمر قام به في مباراة في مباراة سيمبا التنزاني التي فاز بها المارد الأحمر بخماسية، كما سجل هدفا في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام فيتا كلوب الكونغولي من ركلة جزاء.

معلول أصبح في الملعب قائدا للأحمر ليس مجرد ظهير أيسر فقط، لكنه يؤدي الكثير من الأدوار الهجومية والدفاعية، بخلاف توجيهاته لزملائه داخل الملعب، وهو ما وضح جليا في المباريات الأخيرة، في ظل غياب بعض لاعبي الخبرة عن الفريق لظروف الإصابات مثل حسام عاشور وأحمد فتحي.

استمرار معلول على هذا المستوى قد يجعله هو الفتى الأول للبطولة حال تتويج الأهلي بها، ويصبح هو النجم الذي أعاد للمارد الأحمر لقبه الغائب من 2013، فهل يتحقق ذلك؟

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *